كيف أحسن مشيتي ؟

ads here

كيف أحسن مشيتي ؟
بسم الله الرحمن الرحيم
الكتير والكتر من قديم الزمان يريد تغير مشيته
ويتسأل كيف أغير مشيتي كيف أسير في الطريق بمشية موحدة
تغير المشية شيء صعب لن تنجح فيه مهما حاولت هل تضن أنك عجين سوف تزخرف الشكل الدي تحب وتريد
إن قلت سوف أغير مشيتي أي سوف أعدب نفسي
هل تسطيع في اليوم باكمله صامد لتلك المشية في الحقيقة لن تستطيع
أخي لا تهتم بما يقوله الأخرين فتلك مشيتك وخلقتك وهبها لك الله إن شاء يسويك كيف يشاء سبحانه تعالى القادر على كل شيء
أنصحك بعدم الانتباه إلى الأخرين الدين همهم اسقاطك أرضاً ولعبت بك يحسبونك لعبة انتجتها شركة
أخي اعلم أنك مهما كنت فانت الأجمل وكلنا الأجمل يا سبحان الله
إن الله لا يخلف وعده
والجنة للمتقين
وسلم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المرجو دكر المصدر عن النسخ لحمر عبدالوهاب جميع الحقوق طبع والنشر محفوضة
مدونة رونق الابداع

ads here 2

1 التعليقات :

انما الطبع بالتطبع وانما الحلم بالتحلم الانسان اذا شاف في نفسه شي غلط يعدله جسمي مو حلو اعمل دايت بشرتي تعبانه اهتم فيها وكذلك المشيه اذا مو عدله اعدلها بالتعود ع الجديده انا ما اقول تقلد الناس في مشيتك لكن اعدلها وامشي منتصب القامة وهذه لنفسه مو للناس اذا انا احب نفسي اطورها في كل شي حتى في مشيتي

October 13, 2013 at 3:06 AM comment-delete

Post a Comment